قطاع غزة

السنوار: هم يعرفون أين اسكن وأكبر هدية ممكن أن يقدموها لي هي اغتيالي

يحي السنوار في رسالة للاحتلال الإسرائيلي “هم يعرفون أين اسكن وأكبر هدية ممكن أن يقدموها لي هي اغتيالي”

قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، عبر فضائية”الاقصى”، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم.

قائد حركة حماس في قطاع غزة”يحي السنوارؤ

وأضاف السنوار، في مؤتمر صحفي بمناسبة انتهاء عملية “سيف القدس” الإسرائيلية على قطاع غزة، أنه “كان بإمكان المقاومة إطلاق حوالى 300 صاروخ على تل أبيب في اللحظة الأخيرة”.

وأكد يحيي السنوار أن “كل البنى التحتية للمقاومة ما تزال سليمة، وما لدينا من إنفاق في قطاع غزة يفوق الـ 500 كلم، والضرر الذي لحق بالأنفاق لا يتجاوز الـ5 بالمئة فقط”.

وقال “ضربنا القدس أولا، ليعلم قادة الاحتلال أن للأقصى رجالا يحمونه، وأننا مستعدون أن نضحي بالغالي والنفيس من أجل الأقصى والقدس والشيخ جراح”.

وأضاف “هـنـيــة أنذر وقال كفى لعبا بالنار، ولبى الضيف النداء، لكن الاحتلال ارتكب حماقة بمحاولة إخلاء الأقصى من المسلمين، فما كان لنا إلا أن نقول كلمتنا بالحديد والنار”

ووجه السنوار التحية للإعلام، الذي فضح جرائم الاحتلال، وقدم صورة ناصعة لمقاومة شعبنا”. حسب وصفه

كما قال “التحية لأهلنا في الشتات الذين هبوا هبة واحدة للتضامن معنا، وتحية للجماهير التي تدفقت إلى الحدود لتعبر عن انتمائها لهذا الوطن الحبيب”.

وفي ذات السياق وصفت ‏قناة كان العبرية حديث السنوار بالاستفزاز لإسرائيل حيث قالت، “السنوار يستفز إسرائيل معلقًا على تهديد بيني غانتس بأن محمد ضيف والسنوار لا يزالا في دائرة استهداف الاحتلال، حيث قال السنوار في مؤتمر صحفي بغزة: “أكبر هدية ممكن أن يقدموها لي هي اغتيالي، أنا سأخرج من هنا بسيارتي متوجها إلى منزلي. هم يعرفون أين أنا أسكن، أنا أنتظرهم”.

المصدر: وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول