قطاع غزة

الداخلية بغزة: تقرر إعادة تفعيل الحجر الصحي الإلزامي عبر المعابر للقادمين من الدول الموبوءة

تفعيل الحجر الصحي الإلزامي عبر المعابر للقادمين من الدول الموبوءة كالهند وبنغلادش

الداخلية بغزة: تقرر إعادة تفعيل الحجر الصحي الإلزامي عبر المعابر للقادمين من الدول الموبوءة كالهند وبنغلادش، وتمديد سريان الإجراءات الوقائية القائمة حالياً لمدة أسبوع

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة انها وفي إطار استمرار متابعة تطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا في قطاع غزة، عقدت خلية إدارة الأزمة اجتماعاً تقييمياً مساء اليوم، قررت ما يأتي:

أولاً: تمديد سريان جميع الإجراءات الوقائية القائمة حالياً لمدة أسبوع اعتباراً من اليوم.

ثانياً: ستقوم المباحث العامة بالشرطة بمتابعة المصابين غير الملتزمين بالحجر المنزلي، وسيتم حجرهم في مركز تأهيل وإصلاح خانيونس، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وفي هذا الإطار ندعو المواطنين للإبلاغ عن أية مخالفين للحجر المنزلي، عبر الاتصال بالرقم الوطني 109.

ثالثاً: سيتم إعادة تفعيل الحجر الصحي الإلزامي عبر المعابر للقادمين من الدول الموبوءة كالهند وبنغلادش، وفق بروتوكول الحجر الصحي المقر من قبل وزارة الصحة.

رابعاً: ندعو المواطنين إلى مزيد من الالتزام بالإجراءات المعمول بها حرصاً على سلامتهم، سيما في ظل انتشار طفرات جديدة من الفيروس وخاصة الطفرة الهندية المنتشرة في عدد من الدول.

المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول