المرأة

حسناء موكب المومياوات الملكية.. تعرف على ميرال ماهيليان التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

قادت موكب المومياوات الملكية.. تعرف على الحسناء ميرال ماهيليان التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

سلطت الأضواء على شابة حسناء قادت موكب المومياوات الملكية في رحلته عبر العاصمة المصرية “القاهرة” من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصـرية في الفسطاط.

ورغم بروز العديد من الوجوه النسائية خلال الموكب الملكي، أمس السبت، إلا أن هذه الحسناء التي ظهرت وهي ترتدي ملابس فرعونية كانت الأكثر بريقاً للجمهور، حيث تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هويتها، ليتبين لاحقا أنها عارضة أزياء وممثلة (مصرية بريطانية)، تدعى، ميرال ماهيليان.

ميرال ماهيليان

وعلقت ميرال ماهيليان على مشاركتها في الموكب الملكي من خلال صفحتها على “إنستغرام” قائلة: “فخورة جدا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريـخي. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظـماء في العرض الذهب”.

واشتهرت ميرال ماهيليان بتجسيدها شخصية، إنجي الموجي، في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” عام 2018 من بطولة، داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، وأميرة العايدي، وهبة الأباصـيري، والمسلسل من إخراج، منال الصيفي.

RT

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول