اخبار فلسطين

التنمية تنفي ما نسب الى الوزير مجدلاني من تصريحات بشأن مخصصات الفقراء


رام الله / نفت وزارة التنمية الاجتماعية التصريحات التي نسبت إلى الوزير د. أحمد مجدلاني بخصوص مخصصات الفقراء. وأكدت أن الوزير لم يدل بهكذا تصريحات على الإطلاق.

وأكدت الوزارة أن الاذاعة المنسوب لها نقل التصريح غير معروفة لديها ولم يسبق لها أن تعاملت معها.


وأشارت الوزارة أنها وإذ تبذل جهودا حثيثة بالتعاون مع وزارة المالية لتأمين صرف مخصصات الأسر الفقيرة خلال شهر رمضان الفضيل، فإنها تدين محاولات استغلال مخصصات الفقراء وتوظيفها لأغراض سياسية وانتخابية، وتعبر ذلك أمرا لا أخلاقيا.

نفي وإستنكار ..
ونفت إذاعة الريف 103.20 FM ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية وبعض مواقع التواصل من تصريحات على لسان معالي الوزير د. أحمد مجدلاني عن لقاءه عبر إذاعة الريف ،

وقالت الإذاعة في بيانها انه لم يجرى اللقاء عبر الاذاعة مع الدكتور مجدلاني مؤخرا، وأن ما ينشر عار عن الصحة ، وما هو الا إشاعات مغرضة تهدف لخلق بلبلة وتشهير وإساءة فقط ..

وقال مدير عام اذاعة الريف “وبصفتي المدير العام لإذاعة الريف أستنكر ما نشر بإسم الإذاعة وقد فاجئتني اتصالات بعض الاخوة كما فاجئت معالي الوزير للتاكد من صحة الخبر ، والأصل بالزملاء مراجعة المصدر للتأكد حول أي خبر أو تصريح والتوقف عن النسخ واللصق للأخبار الغير صحيحة”.

وزارة التنمية الاجتماعية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول