قطاع غزة

التسجيل للقسائم والطرود الغذائية لشهر رمضان من لجنة تكافل

التسجيل للمساعدات الغذائية للعائلات الفقيرة في شهر رمضان

سجل وحدث بياناتك الأن: التسجيل للقسائم والطرود الغذائية لشهر رمضان من لجنة تكافل

أطلقت اللجنة الوطنية والإسلامية مشروع قسائم غذائية من خلال التسوق المباشر، (تكافل) التسجيل للقسائم والطرود الغذائية

والذي يهدف إلى دعم الأسر المتعففة والمحتاجة في قطاع غزة مع بداية شهر رمضان المبارك، بدعم وتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

بدوره قال الناطق باسم اللجنة (تكافل) بغزة شريف النيرب: إن ” اللجنة ستوزع عشرات ألاف القسائم الغذائية على الأسر المتعففة والمحتاجة في القطاع وفق معايير الحالة الاجتماعية التي أقرتها اللجنة، وبما يعزز صمود الشعب الفلسطيني في غزة خلال الشهر المبارك، والذي يتزامن مع جائحة فايروس كورونا”.

مساعدات مالية وغذائية للاسر الفقيرة في غزة

وأشار النيرب، إلى أن تكافل ستعلن مساء اليوم الخميس عبر موقعها الالكتروني الرسمي عن مناقصة يتم من خلالها الاستعانة بمراكز تجارية في محافظات غزة كافة، للتخفيف عن كاهل المستحقين

وتقدم الناطق باسم اللجنة النيرب بالشكر والتقدير باسم مجلس أمناء (تكافل) لدولة الإمارات العربية الشقيقة لدعمها المستمر لصمود الشعب الفلسطيني، خصوصاً في غزة.

واوصى النيرب، أنه عملًا بالإرشادات الصحية التي أطلقتها وزارة الصحة في قطاع غزة دعت تكافل المستفيدين من مشروع القسائم الغذائية بضرورة الالتزام بالإرشادات كافة، داخل مراكز التوزيع.

عدد المستفيدين من التسجيل للقسائم والطرود الغذائية ما يقارب (119) الف أسرة، منها (74.596) أسرة في قطاع غزة، وأكثر من (44) ألف أسرة في الضفة الغربية.الميزانية الكلية: 135 مليون شيكل تصرف كل 3 شهورالجهات الممولة:  الحكومة الفلسطينية بنسبة 53% الاتحاد الأوروبي بنسبة 44% البنك الدولي بنسبة بنسبة 3%التسجيل لمساعدات غذائية للعلائلات الفقيرة في غزةللتسجيل وتحديث البيانات إضغط هنا أو هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول