الامارات تكشف تفاصيل مقتل المهندسة الفلسطينية لبنى منصور

كشفت السلطات الإماراتية، اليوم الأحد، ملابسات مقتل المهندسة الفلسطينية لبنى منصور على يد زوجها، في مركبتها بإمارة الشارقة قبل يومين.

كشفت السلطات الإماراتية، اليوم الأحد، ملابسات مقتل المهندسة الفلسطينية لبنى منصور على يد زوجها، في مركبتها بإمارة الشارقة قبل يومين.

ووفقا لما أوردت صحيفة “البيان”، فإن أجهزة الأمن في الشارقة تلقت بلاغاً من سيدة مساء الجمعة، يفيد باختطاف إبنتها من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة بينهم.

وأكدت أجهزة الأمن الإماراتية، أن فريقا انتقل فورًا الى موقع البلاغ وعاين الكاميرات المتواجدة في الموقع، وتبين أن الجاني هاجم السيدة في مركبتها المتواجدة في موقف سيارات المبنى التي تسكن به.

كما تبين من خلال فحص كاميرات المراقبة أن الجاني وجّه للسيدة عدة طعنات نافذة، وفر هارباً بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة.

بدوره، أعلن العقيد فيصل بن نصار، نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، عن العثور على مركبة المجني عليها، وجثتها بها، مبينًا أنه تم بعدها القاء القبض على الجاني الذي كان مختبئا في أحد الشواطئ، في زمن قصير لم يتعد 120 دقيقة.

ولفت الى أن القاتل إعترف بقتل المجني عليها، بسبب خلافات شخصية.

بدورها، نفت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم الأحد، الأنباء التي تحدثت عن أن قاتل المهندسة الفلسطينية لبنى منصور، يحمل (الجنسية الأردنية).

وقالت الخارجية الأردنية في بيان لها، إنها تابعت القضية من خلال السفارة الأردنية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في دولة الإمارات.

من جهته أكد المتحدث بإسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول، تأكيده أنهم تواصلوا مع ذوي المرحومة التي تحمل الجنسية الأردنية وتم تقديم التعازي لهم.

وكالات

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2387