اخبار فلسطين

الاعلام الاسرائيلي : الجيش يستعد لهدم منزل “منتصر شبلي” منفذ عملية زعترة

أفادت وكالات الإعلام العبرية أن قوات الجيش الإسرائيلي بالتعاون مع جهاز الشاباك نجحت الليلة الماضية في القبض على منفذ علمية زعترة التي اسفرت عن مقتل مستوطنين واصابة اخرين بجراح قرب نابلس

كما ذكر موقع “والا” العبري، اليوم الخميس أن قوات الجيش الإسرائيلي تستعد لـ هدم منزل “منتصر شبلي” منفذ عملية زعترة في قرية ترمسعيا، قضاء رام الله.

وفي بيان لجيش الاحتلال قال : “يتم إجراء تقييم للوضع الأمني وسيتم إصدار الامر بالبدء بإجراء قياسات لمنزل منفذ عملية زعترة تمهيدا لهدمه.”

بحسب الموقع أعلن جيش الاحتلال الليلة الماضية اعتقال منفذ عملية حاجز زعترة منتصر شبلي، 44 عاما من سكان قرية ترمسعيا وهو رجل اعمال فلسطيني يحمل الجنسية الامريكية بزعم أنه منفذ عملية إطلاق النار قرب زعترة.

ولفت موقع “والا” الى أن رئيس الوزراء نتنياهو هنأ قوات الجيش الإسرائيلي والشاباك على اعتقال منفذ عملية زعترة، وتوعد كذلك بمحاسبته.

وأشار “والا” العبري الى أن المعتقل منتصر شبلي رب أسرة وأب لسبعة أطفال كما انه رجل أعمال ناجح وليس له ماضي أمني لكنه محسوب على حركة حـماس.

المصدر: رام الله الإخباري

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول