اخبار العالم

اعتراف المتهم بقتل الطالبة “نيرة أشرف”: لم أتخيل حياتي بدونها

الثلاثاء، ٢١،يونيو

أدلى «محمد، ع.»، الطالب بكلية الآداب جامعة المنصورة المتهم بقتل زميلته (نيرة أشرف) أمام بوابة توشكى بالجامعة، بمحافظة الدقهلية، باعترافات تفصيلية حول ملابسات الواقعة.

وأكد المتهم، أنه قرر “أن ينهي حياة الطالبة ويتخلص من حياته بعدها لأن الحياة بدونها ليس لها معني بعد أن ابتعدت عنه منذ ما يقرب من عام ونصف”.

حراسة مشددة علي المتهم بقتل نيرة اشرف

ووصل المتهم ‏(محمد ع.)، ‏ إلي النيابة العامة الليلة الماضية وسط حراسة امنية مشددة وهو يعاني حالة إعياء شديدة نتيجة تعرضه للضرب بالإضافة إلي محاولة طعـ ـن نفسه بنفس السـ ـكين الذي قتل به الطالبة.

العلاقة بين المتهم والمجني عليها

وأكد المتهم في التحقيقات أنه تعرف علي الطالبة أشرف منذ فترة ونشأت بينهما علاقة عاطفية، إلا أنها بدأت تعمل مودلز، وأصبحت مشهورة ولديها أعداد كبيرة من المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي فابتعدت عنه وعملت له حظر على جميع وسائل التواصل إلا أنه لم يكن يري حياته بدونها، ومر حوالي عام ونصف وهو علي هذا الحالة ودخل في نوبة إكتئاب شديد لبعدها عنه.

المتهم قرر أن ينهي حياة نيرة أشرف

وأكد المتهم من خلال التحقيقات أنه قرر أن يتخلص منها وبعدها يتخلص من حياته فأخذ سكينًا من البيت الذي يسكنه في مدينة المحلة الكبرى، وانتظرها اليوم بالقرب من بوابة الجامعة وبمجرد ان شهادها تنزل من الأتوبيس قررت أن يخلص عليها وانهال عليها ضربًا. بالسكـ ـين.

من جهتها استمعت النيابة العامة المصرية إلي حوالي 40 من شهود الإثبات والذين شاهدوا الواقعة.

إقرأ أيضاً: حق نيرة أشرف تريند يتصدر تويتر.. تضامن المصريين مع طالبة المنصورة

مواقع إلكترونية + اخبارك

Share via
Copy link
Powered by Social Snap