صورة وخبر

احتفاء واسع لـ”بطلة مصرية” التي انقذت طفلة المعادي

أشاد رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بشجاعة سيدة واجهت (متحرش المعادي) عند مدخل أحد العمارات في حي المعادي في محافظة القاهرة.

عندما أقدم أحد الاشخاص بالتحرش بطفلة صغيرة وملامسة اجزاء حساسة من جسدها وتم تداول فيديو تظهر المتحرش على نطاق واسع ووصف رواد التواصل الاجتماعي الفيديو بـ “المقزز”.

ويظهر في المقطع المصور خروج سيدة يبدو أنها شاهدت ما يحدث في كاميرا المراقبة، لتـواجه المتحرش، التصرف الذي انقذ الطفلة الصغيرة، ليلوذ بالفرار، في حين تظاهر هو أنه لم يرتكب أي شيئ. وأمام مواجهة السيدة له وإشارتها لكاميرا المراقبة، تهرب المتحرش من المواجهة وسار بعيدا. 

وقد أثار المقطع حالة من الغضب لدى الرأي العام المصري والعربي وتصدر وسم (هاشتاغ) “متحرش الأطفال” و “طفلة المعادي” و “متحرش المعادي” مواقع التواصل، وسط مطالبات بإلقاء القبض على ذلك الرجل وتقديمه للعـدالة بأسرع وقت.

ولاحقا، أكدت وسائل إعلام مصرية، أن قوات الأمن تمكنت بالفعل من القبض على (م.ج) الذي يظهر في الفيديو، وهو متزوج ولديه طفلين ويعمل في إحدى شركات المقاولات والبناء.

وفي تغريدة على تويتر أخرى، قالت إحداهن “ليس جميع الأبطال من الشرطة”

المصدر: الحرة + وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول