اخبار فلسطين
أخر الأخبار

ابراهيم ملحم: نسبة التسجيل للانتخابات غير مسبوقة بالعالم

ملحم: منع الاحتلال ادخال اللقاحات الى غزة انتهاك للقانون الدولي

ابراهيم ملحم: نسبة التسجيل للانتخابات غير مسبوقة بالعالم

قال الناطق باسم الحكومة “ابراهيم ملحم”، اليوم الأربعاء، إن نسبة التسجيل للانتخابات بلغت قبل إغلاق التسجيل بعد منتصف الليل 93%، في نسبة غير مسبوقة بالعالم.

واعتبر ابراهيم ملحم أن هذه النسبة تبشر بالخير، خاصةً وأن دول كبرى لم تسجلها،

وبشأن الإجراءات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا، قال إن السلطة الفلسطينية تحرص على حياة المواطنين وعدم تعريضهم للخطر، والحفاظ على سير الحياة الاقتصادية التي شهدت انتكاسة في الفترة الماضية.

ملحم: تأخر وصول للقاحات لاسباب لوجستيه

وأضاف ملحم “سنتخذ كل الإجراءات اللازمة للحد من انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا”، مشيرًا إلى أن جهود الحكومة متواصلة من أجل جلب اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وأن تأخر وصول دفعات اللقاحات اسبابه لوجستية وعملية نقل هذه اللقاحات من بلد المنشأ.

وتابع قوله “في حال وصول اللقاحات ستبدأ الحكومة عملية التطعيم وفق الخطة المعدة مسبقًا من وزارة الصحة بدءًا بالطواقم الطبية”.

ملحم: منع الاحتلال ادخال اللقاحات الى غزة انتهاك للقانون الدولي

وبشأن منع الاحتلال إدخال اللقاحات إلى غزة، قال الناطق باسم الحكومة “هذا يشكل انتهاكًا للقانون الدولي، والحكومة خاطبت منظمة الصحة العالمية للتدخّل وإدخال اللقاحات فورًا إلى قطاع غزة”.

وقال ملحم دوام الموظفين، أوضح ملحم أن الدوام ما زال بنسبة 30%، وفي حال تطور الحالة الجوية يمكن اتخاذ قرارات جديدة في حينه.

غزة الحدث الإخبارية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول