اخبار فلسطين

إقليم “فتح” وسط وشمال الخليل: مسيرة اليوم هدفها الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية

إقليم “فتح” وسط وشمال الخليل: مسيرة اليوم هدفها الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية

أكد إقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” وسط وشمال الخليل أن المسيرة المركزية المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت، ستكون رسالتها الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية، ودعم وإسناد للقيادة والرئيس محمود عباس، ونصرة للأسرى المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية.

وقال عضو إقليم “فتح” وسط الخليل مهند الجعبري، في حديث له لإذاعة “صوت فلسطين”، إن المسيرة ستكون “حاشدة” تلبية لنداء حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في المحافظة، ولرفع شعار الوحدة الفلسطينية، وردع ما اسماه بالفلتان الأمني، والحفاظ على حرية التعبير عن الرأي،

وأكد الجعبري أن المسيرة ترفع صوتها بأن الدم الفلسطيني هو خط أحمر، ولا يمكن المساس به، وبأن “فتح” هي الحاضنة الوطنية لأبناء شعبنا.

من جهته، قال أمين سر “فتح” شمال الخليل هاني جعارة، إن المسيرة التي ستنطلق مساء ستحمل رسالة دعم وإسناد للقيادة والسيد الرئيس محمود عباس الذي يواجه ضغوطات كبيرة بسبب مواقفه الوطنية المنسجمة مع ثوابت شعبنا، ولمساندة الاسرى خاصة المضربين عن الطعام، والأجهزة الامنية.

وبين جعارة أن هذه المسيرة ستنظم بإشراف أقاليم الحركة في المحافظة، للرد على كل المزاودين والعابثين بالقضية وصانعي الفتن وأصحاب الأجندات الخارجية، وتجديد البيعة لسيادته، والوفاء للشهداء والأسرى والجرحى.

المصدر: وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول