اخبار فلسطين

أول تعليق تركي حول قضية الشبان الفلسطينيين السبعة المفقودين

فلسطين المحتلة – غزة الحدث الإخبارية:

قال السفير التركي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، أحمد رضا ديميرير، إن الشبان الفلسطينيين السبعة المفقودين في تركيا، منذ أيام، “غير معتقلين في تركيا، وليسوا موجودين في أي من مستشفياتها ومراكزها الرسمية”.

وتابع ديميرير في لقاء نظمته وزارة الخارجية الفلسطينية، أن “السلطات التركية المختصة تبذل قصارى جهودها للوصول الى معلومات حقيقية، بشأن اختفائهم، وتتابع هذه القضية الهامة على مدار الساعة، مؤكدًا أن عمليات البحث تجري للحصول على معلومات دقيقة تخص حالات الاختفاء”.

وقالت وزارة الخارجية الفلسطينية، في بيان صحفي، إنها “حثت السلطات التركية المختصة على بذل اقصى الجهود الممكنة، من أجل الوصول الى حقيقة وملابسات اختفائهم”.

وأكد السفير “أحمد الديك” الذي شارك في الاجتماع عن الوزارة، إن “قضية الاختفاء باتت قضية رأي عام، تشغل الشارع الفلسطيني وتحظى باهتمام ومتابعة حثيثة من قبل القيادة والفلسطينيين”. 

وأشار بيان الخارجية الفلسطينية إلى أن “سفارة فلسطين لدى الجمهورية التركية، شكلت خلية أزمة، تتابع على مدار الساعة هذه القضية مع وزارة الخارجية والسلطات التركية المختصة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول