صورة وخبر

أم تقتل رضيعها لحرق قلب زوجها عليه

أقدمت سيدة مصرية على قتل ابنها الرضيع، البالغ من العمر 3 أشهر، تعذيباً وخنقاً حتى الموت، انتقاماً من زوجها الذي تعدى عليها بالضرب، وفق ما نشرته وكالات إعلام مصرية الاثنين.

حيث أفادت وكالات الإعلام المصرية أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من مواطن 38 سنة، يتهم فيه زوجته بقتل ابنه الرضيع البالغ من العمر 3 أشهر، بالاعتداء عليه بالضرب والخنق حتى فارق الحياة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن السيدة المتهمة ارتكبت الجريمة بسبب خلافات مع زوجها، واعتدائه عليها بالضرب، وإجـبارها على توقيع إيـصالات أمانة، بسبب طلب المتهمة من طليقها مبلغا مالياً للإنفـاق على أطفالها منه، ما أغضب الزوج لاتصالها بطليقها دون علمه.

وتبين أن المتهمة هي الزوجة الـثانية للزوج، وعمـرها 26 سنة، وأن لديها 3 أطفال من شاب آخر، وأنها تزوجت من المـبلّغ منذ فترة زمنية قريبة، وأنجبت طفلا عمره 3 أشهر.

وبين تقرير الطب الشرعي إصابة الطفل (الضحية) بكدمات وجروح في مختلف أنحاء جسده، وأكدت المناظرة أن الطفل تعرض للخنق للتعذيب.

وتمكنت قوى الأمن من القبض على المتهمة التي اعترفت بتفاصيل الجريمة، وعلقت: “ضربني.. وقتلت الولد عشان أحـرق قلبه عليه”.

وكالات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول