أصابت توقعاتها في آخر 3 نسخ .. شركة “EA SPORTS” تتنبأ بالمنتخب الفائز بمونديال قطر 2022

توقعت شركة ألعاب الفيديو الشهيرة “EA sports” المنتخب الذي سيحقق الفوز بكأس العالم لكرة القدم، بمونديال قطر واللاعب الذي سيحقق جائزة الحذاء الذهبي.

غزة الحدث الإخبارية | الأحد،١٣،نوفمبر،٢٠٢٢

توقعت شركة ألعاب الفيديو الشهيرة “EA sports” المنتخب الذي سيحقق الفوز بكأس العالم لكرة القدم، بمونديال قطر واللاعب الذي سيحقق جائزة الحذاء الذهبي.

ووفقًا لتقرير نشرته شركة “EA sports” على موقعها الإلكتروني فقد إستعانت الشركة بمحاكاة من خلال لعبة “فيفا 23″، وتقييمات اللاعبين المستخدمة في أوضاع اللعب المختلفة في كأس العالم المقبلة.

الخوارزمية التي استخدمتها “EA sports” توقعت بشكل صحيح بطل العالم في (نهائيات 2010 و 2014 و2018)، واُستخدمت قبيل مونديال قطر لمحاكاة جميع المباريات الـ 64، من مرحلة المجموعات إلى المباراة النهائي.

قد يهمك:

فيفا تتجاهل اسرائيل بالموقع المخصص لبيع التذاكر لمونديال قطر 2022

بمشاركة 13 دولة.. اللجنة الأمنية لكأس العالم 2022 في قطر تنظم “تمرين وطن”

ووفقا للشركة أظهرت الخوارزميات المتبعة نفسها أن منتخب الأرجنتين سيفوز باللقب بكأس العالم في مونديال قطر 2022.

وفي حال صدقت توقعات EA sports ستكون، المرة الرابعة على التوالي التي تنجح فيها الشركة في التنبؤ بالمنتخبات الفائزة في المونديال، إذ أجرت الشركة محاكاة مماثلة قبل نهائيات كأس العالم السابقة وفي كل مرة كانت توقعاتها صحيحة في البطولة، وهي:

2010: إسبانيا

2014: ألمانيا

2018: فرنسا

وتأهل منتخب الأرجنتين لمونديال قطر 2022 بعد أن حلت ثانية في التصفيات الأميركية الجنوبية خلف البرازيل، ويقع المنتخب الأرجنتيني في مجموعة تضم السعودية والمكسيك وبولندا

ويبحث أسطورة الأرجنتين اللاعب ليونيل ميسي، البالغ من العمر”35 عاماً”، عن لقبه الأول في المونديال، في مشاركته الخامسة تواليا، بعد أن كان قد خسر نهائي 2014 ضد ألمانيا

ويصل ليونيل ميسي إلى قطر وبحوزته 90 هدفا في 164 مباراة دولية “رقمان قياسيان محليان)”، في موندياله الأخير على الأرجح، بحسب ما كشف مؤخرًا

ويترقب عشاق كرة القدم في جميع بقاع العالم “بطولة كأس العالم” التي ستنطلق منافساتها في 20 نوفمبر الجاري، حيث ستلعب هذه البطولة لأول مرة في أرض عربية. وتُعَدّ نسخة كأس العالم 2022 النسخة الـ22 من بطولات كأس العالم.

المصدر:” EA sports”.

فريق التحرير
فريق التحرير
المقالات: 2371