اخبار فلسطين

أشتية.. قمنا بتشيكل لجنة حول حادثة “مقام النبي موسى” والعقوبات ستطال الذين تسببوا في هذه الاساءة

أشتية.. فتح التحقيق في أحداث في مقام النبي موسى أول أمس

أشتية.. قمنا بتشيكل لجنة حول حادثة “مقام موسى” والعقوبات ستطال الذين تسببوا في هذه الاساءة

عبر أشتية عن استياؤه لما جرى من أحداث في مقام النبي موسى أول أمس لما يحمله هذه المكان من مكانة دينية وتاريخية، وقال انه أمر بتشكيل لجنة تحقيق حول كل الذي حدث هناك وشدد على انه العقوبات ستطال الذين تسببوا في هذه الإساءة.

وأكد أشتية ان المقام لم يكن مهملا بل تم ترميمه وترتيبه لما يليق به وانه اوعز للجهات ذات العلاقة بتقديم كل عناية للحفاظ عليه كموقع ديني وتاريخي وأثري.

وفي سياق آخر قال ان الحكومة الفلسطينية لا تزال في مواجهة فيروس “كورونا” و ان الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة تأتي بنتائج جيدة ولكن بطيئة وليس في كل المحافظات، ونوه ان الالتزام هو أساس نجاح إجراءات الحكومة، وقال بعد أيام تنتهي هذه الإجراءات ونحن نراقب ما إذا سنمددها او لا وندرس أفضل الطرق لحمايتكم.

وفيما يتعلق بحصول السلطة الفلسطينية على اللقاح قال رئيس الوزراء الفلسطيني قمنا بكل الإجراءات الإدارية والمالية والاتصالات من اجل الحصول على الدفعة الأولى من الطعومات التي ستكون بين أيدينا قريبا.

وناقش مجلس الوزراء اليوم أوضاع مدارس مدينة القدس واحتياجاتها وأسس توظيف معلمين جدد كما ناقش توصية اللجنة الوزارية لحوكمة المؤسسات والهيئات الحكومية غير الوزارية

وأجور الترددات ومهن الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد السريع وعنقود التكنولوجيا والإدارة العامة لمحافظة رام الله والبيرة وأوضاع الموظفين العالقين في الخارج كما يناقش نظام إدارة النفايات الخطرة ونظام الشراء العام ونظام التراث الثقافي غير المادي.

المصدر: تلفزيون فلسطين

غزة الحدث الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول