قطاع غزة

إضافة دفعة جديدة من أسماء المستفيدين من كابونة الوكالة الموحدة الأسبوع القادم +رابط الفحص

إضافة دفعة جديدة من أسماء المستفيدين من كابونة الوكالة الموحدة الأسبوع القادم +رابط الفحص

أعلنت وكالة الأونروا بقطاع غزة عن البدء بتوزيع مساعدات غذائية وفق النظام الجديد (الكابونة الموحدة) اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21/2/2021 .

وأوضحت الأونروا لوكالات محلية بأنه انتهى العمل رسمياً بنظام توزيع الكابونات القديم والذي استمر لسنوات والمتعارف عليه بين اللاجئين بالكابونات الصفراء والبيضاء .

البدء بتوزيع الكابونة الموحدة اعتـباراً من دورة رقم 1/2021 والتي يبدأ توزيعها يوم الأحد

وأكدت الأونروا بأنه سيتم البدء بتوزيع الكابونة الموحدة اعتـباراً من دورة رقم 1/2021 والتي يبدأ توزيعها يوم الأحد 21/2/2021 بجميع مراكز التوزيع المنتشرة بقـطاع غزة .

وأشارت الأونروا بأنه سيتم إجراء تغيير في كمية المواد الغذائية الموزعة في الكابونة الموحدة وسيتم إضافة “أزواج جدد لم يستفيدوا من قبل”، وسيتم إضافة مواليد جدد لم يستفيدوا من قبل ، وفيما يلي كمية المواد الغذائية التي ستـوزعها الأونروا وفق النظام الجديد على كل لاجئ مستفيد :

دقيق : 25كجم لكل فرد.
أرز : 2 كجم لكل فرد.
زيت دوار الشمس : 1 لتر لكل فرد.
سكر : 0.5 كلجم لكل فرد.
عدس :0.5 كلجم لكل فرد.
حليب : 0.8 كلجم لكل فرد
حمص : 1 كجم لكل فرد.

من جهته قال، عدنان أبو حسنة الناطق بإسم الأونروا بأنه  لا تغيـير على نظام تسليم كابونات الوكالة حتى اللحظة ما عدا قطع الكابونات عن موظفين وكالة الغوث أما بقية الموظفين سيستلمون الكابونة الموحدة حسب النظام الجديد.
ملاحظات هامة

على كل مستفيد الفحص بشكل دوري، لأن كل يوم يتم تنزيل أسـماء جدد، لليوم التالي.

في حال عدم وجود تاريخ لموعد استلام الكوبونة عند الفحص وظهر لك هذا الكلام (الرجاء مراجعة الموقع لاحقاً لمعرفة تاريخ استلام المواد الغذائية  )؛ سبب ذلك أن الأونروا تقوم بنشر المواعيد على الموقع بشكل يومي بحـسب عدد أفراد الأسرة المنوي تسليم المواد الغذائية لهم، لذلك عليك الدخول للموقع للفحص بشكل يومي لمعرفة موعد التسـليم.

وطالبت الأونروا من جميع المستفيدين باتخاذ جميع اجراءات السلامة بمراكز التوزيع من لبس كمامة والتباعد الاجتماعي في ظل استمرار جائحة كورونا .

تنويه| مراكز التوزيع اليوم الخميس مغلقة وسيتم التوزيع صباح الأحد القادم . رابط فحص الكابونة


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول