صورة وخبر
أخر الأخبار

أب يشنق أطفاله الثلاثة بسبب خلافاته مع زوجته وتعاطيه المخدرات

أب يشنق أطفاله الثلاثة بسبب خلافاته مع زوجته وتعاطيه المخدرات

يتعاطى المخدرات..شاب يشنق أبنائه الثلاثة بسبب خلافاته مع زوجته

بسبب خلافاته المتواصلة مع زوجته، أقدم شاب عراقي من المتعاطين للمخدرات على شنق أبنائه الثلاثة، في حادثة أثارت الرأي العام وسخط الشارع العراقي، والتي تعتبر دخيلة عليه.

Advertisement

ووفقا لبيان مديرية شرطة محافظة ميسان والمنشآت العراقية، فإن المجرم من قضاء قلعة صالح بمحافظة ميسان اعترف بعد اعتقاله بارتكابه الجريمة.

أب يشنق أطفاله |

وذكرت مديرية ميسان في بيان صحفي، أن “الشرطة تمكنت من اعتقال رب أسرة قتل ثلاثة من أطفاله شنقاً بعد هروبه من منزله إثر عملية مطاردة استمرت لأكثر من ساعة، واعترف بجريمته وتعاطيه للمخدرات”.
وأضاف بيان الشرطة، أن “الجانبي تحدث عن خنق أولاده الثلاثة القاصرين شنقا حتى الموت وأعمارهم بين الـ5 – 9 سنوات”

Advertisement

وأوضحت قوات الشرطة أن المجرم –والد الأطفال- خنق أولاده الثلاثة القاصرين شنقاً حتى الموت وهم ابنه الكبير وعمره 9 سنوات وأخيه البالغ 8 سنوات مع ابنته الصغيرة والبالغة 5 سنوات.

وأشار البيان إلى أن مرتكب الجريمة أكد أن سبب الجريمة يعود لخلافات عائلية مع زوجته وقيامه بتعاطي مادة المخدرات.

وانتشرت في الأشهر الأخيرة أعمال عنف أسري كبيرة، مثل القتل والحرق والتعنيف الجسدي، في ظل مساعي نشطاء عراقيون في المجتمع المدني لدفع مجلس النواب لإقرار قانون مناهضة العنف الأسري.

Advertisement

وأمس الأول توفيت امرأة في محافظة ذي قار، جنوبي العراق، متأثرة بإصابة تعرضت لها إثر قيام زوجها برميها من مركبة خلال سيرها بسرعة كبيرة.

وتكثر في العراق حالات العنف الأسري التي ازدادت مع بدء إجراءات الحجر المنزل بسبب فيروس كورونا.

المصدر: مواقع الكترونية

Advertisement

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول