اخبار العالم

محكمة مصرية تؤيد إدراج اللاعب أبوتريكة وأبناء محمد مرسي في قوائم الإرهاب

أبوتريكة وأبناء محمد مرسي على قوائم الإرهاب

محكمة مصرية تؤيد إدراج اللاعب أبوتريكة وأبناء محمد مرسي في قوائم الإرهاب

القاهرة- “غزة الحدث الاخبارية” قال موقع ” bbc” اليوم الخميس ان محكمة مصرية قضت بتأييد قرار إدراج لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة ورجل الأعمال صفوان ثابت وأبناء الرئيس السابق محمد مرسي وما يزيد على ألف وخمسمئة آخرين على قوائم الإرهاب.

وبحسب موقع “bbc” فإن الحكم شمل أيضا قيادات في جماعة الإخــ ـوان المسلمين، أبرزهم مرشد الـجماعة الحالي محمد بديع ومرشدها السابق الراحل محمد مهدي عاكف وخيرت الشاطر والداعية يوسف القرضاوي.

كما يعني القرار استمرار وضع هؤلاء على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول وسحب جواز السفر و منع إصدار جواز سفر جديد وتجميد أموالهم.

أبو تريكة: “الماجيكو” الذي أدرجته السلطات المصرية على قائمة الإرهاب

ويعد هذا هو الإدراج الثاني بحق اللاعب المصري “أبوتريكة” وآخرين، إذ نشرت الجريدة الرسمية عام 2018 قرارا بإعادة إدراج جماعة الإخـوان على قائمة الكيانات الإرهـ ـابية وإعادة إدراج أسـ ماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قِبل لجنة حصر وإدارة أموال الجمــ ـاعة والذين سبق إدراجـ هم على نفس القائمة عام 2017.

المصدر: bbc

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول